-->
تقنيات ستار تقنيات ستار
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل Internet Explorer 8

إنترنت إكسبلورر 8هو متصفح الويبالأكثر شعبية لـ مايكروسوفت. الجميع تقريبا قد استخدم نسخة منه، ويمكنك أن تكون متأكداً انه مدعوم من جميع المواقع.
لم تتغير واجهة إنترنت إكسبلورر 8 كثيرا مقارنة مع الإصدارات القديمة، باستثناء تفصيل صغير؛ هو عودة شريط القوائم ويظهر بشكل مبدأي مرة أخرى. بجانب ذلك، كل شيء آخر في مكانه: شريط العنوان مرة أخرى على رأس الواجهة، ويمكن الوصول إلى المفضلة عن طريق القائمة المنسدلة.
أما بالنسبة للميزات الجديدة، يتضمن إنترنت إكسبلورر 8 اثنين من الأدوات الرئيسية الجديدة: واحدة هي المسرعات (المعروفة سابقا باسم الأنشطة)، والآخرى هي شرائح الويب. الأولى تتيح لك الوصول مباشرة إلى خدمات الانترنت المختلفة فقط عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على صفحة الويب أو على النص المظلل. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن كلمة، تعيين عنوان أو إجراء بحث مع هذه الكلمات المظللة. العيب الرئيسي هو أن جميع هذه الخيارات تستخدام خدمات مايكروسوفت ويندوز لايف مما يعني أنك عالقا معهم.
فيما يتعلق بشرائح الويب الخاصة بـ إنترنت إكسبلورر، وفهي نوع من طراز أداة آر إس إس لتتبع التغيرات والتحديثات للمواقع المختارة وتبقيك على علم بها. وهي مفيدة حقاً لتتبع التغيرات الصغيرة التي لا يمكن اتباعها من قبل آر إس إس، دون الحاجة إلى زيارة الموقع: عطاءات المزاد عبر الإنترنت، قيم مقايضة البورصة ومعلومات الطقس والمزيد.
وإلى جانب هاتين الأداتين، يتضمن إنترنت إكسبلورر 8 أيضا العديد من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام. واحدة منهم، وظيفة 'المواقع المقترحة'، وتوصي بالمواقع الجديدة التي قد لا تعرفها، استناداً إلى تاريخ الاستعراض الخاصة بك.
ميزة أخرى لطيفة هي الإستعراض السري، نسخة انترنت اكسبلورر من وضعية التستر الرائجة لـ كروم. عندما يكون الإستعراض السري قيد التشغيل، لا يقوم المتصفح بحفظ البيانات، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط والمحفوظات وملفات الإنترنت المؤقتة. أما بالنسبة للأمان، فإن إنترنت إكسبلورر 8 يتضمن عامل تصفية المسمى بـ مصفاة الشاشة الذكية، والتي تمنعك من دخول المواقع الاحتيالية ويحميك من خدع التصيد عبر الإنترنت.
إنترنت إكسبلورر 8 هو حقاً خطوة عملاقة إلى الأمام، ويثبت أن مايكروسوفت تعمل جاهدة لتقديم متصفح أكثر أمانا وتوافقا وقابل للتخصيص.

لتحميل انقر هنا

الكاتب

الاسم : حسام ياسر ، مدون مصر - 16 سنة - اعشق التكنولوجيا والكمبيوتر والتدوين ، واود فى هذه المدونة ان افيدكم بقدر الامكان ، ولا تنسوا متابعتى والدعم ،..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة ل

تقنيات ستار

2017